الممارسة برامج الفوركس




الممارسة برامج الفوركس بواسطة جون راسل. تجارة الفوركس الخبراء تجارة النقد الاجنبى هو صناعة المرح. المثيرة، والناس يبذلون المال، ويبدو أن هناك لمجرد أن يكون ضجة في كل مكان. والسؤال الذي معظم الناس لديهم هو كيف يمكن أن يتعلموا كيفية التداول دون تحمل أي خطر. كان الجواب سهلا. كل ما تحتاجه للحصول على نفسك اقامة مع بعض البرامج ممارسة النقد الاجنبى. عند البدء مع النقد الاجنبى، وأنت تنظر عادة عن وسيط. اختيار وسيط الفوركس هو مسألة تفضيل. هناك الكثير من الجيد منها هناك، حتى في مجرد مسألة العثور على احد ان كنت تشعر بالراحة مع والتي يمكن أن تقدم لك الميزات التي تريدها. يمكنك ان ترى قائمة عينة من وسطاء الفوركس هنا. بمجرد اشتراكك مع وسيط، يمكنك فتح ماذا يكون دعات حساب فوركس تجريبي. A حساب تجريبي يمنحك فرصة لجعل الحرف الممارسة في ظل ظروف السوق الحقيقية. كنت عادة تحصل على ودائع حساب خيالية التي تسمح لك لجعل الحرف خيالية، إلا أن تحركات السوق لتداولاتك يكون حقيقيا. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار حين تعلم بهذه الطريقة. أولا وقبل كل سيط تداول العملات الأجنبية سوف تبدأ كنت خارجا مع توازن خيالية مجنون من 100K أو أكثر. معظم الناس لا يكون هذا النوع من المال في التعامل معهم. أنه يميل إلى نشجعكم على التجارة بطريقة من شأنها أن خلاف ذلك يعتبر متهورا. ينظر إيف التجار لعب على حساب تجريبي مع المال الوفير والتعامل معها على ما يرام، ثم جعل التحول إلى التداول بضع مئات من الدولارات دون تغيير عقليتها وتهب حسابه الى اشلاء. مواصلة القراءة أدناه والهدف من هذا هو أن تحتاج إلى الحفاظ على عامل خطر في البال حتى عندما تمارس فقط. ننظر في كل شيء من حيث النسب ونسيان كميات الدولار الفعلية. من الصعب أن يذهب من النظر إلى الأرقام التي تظهر عدة مئات من الدولارات من المكاسب لجعل 50 سنتا على تجارة رابحة كبيرة. ستحتاج لجعل هذا الانتقال بعناية. الشيء الكبير الآخر أن نكون حذرين حول، والذي يرتبط، هو تأثير علم النفس تجارة النقد الاجنبى. ليس فقط هو عليه قليلا مضللة لتعطيك كمية كبيرة لممارسة مع، ولكن عندما المال ليست حقيقية كنت لا تشعر بنفس المرفق لغاية وهبوطا الخاص بك. قد تشعر شعورا الإنجاز لصنع الفوز التظاهر، ولكن العاطفة لخسارة لا تكون ثقيلة كما. عندما الخاص بك من الصعب كسب المال يتذبذب أمام عينيك، لشعورها مختلفة جدا. حفظ هذه الأمور في الاعتبار، يجب عليك قضاء الوقت في اللعب حقا مع برنامج ممارسة وتجريب أساليب مختلفة ومؤشرات التداول. جرب كل ما لديك أي تلميح لمحاولة. من الأفضل أن تعطي أي شيء يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر المحاولة قبل القاء الثابت النقدية المكتسبة. A الإفلاس وهمية هو أسهل بكثير للتعامل مع واحد حقيقي. هناك عدد قليل من القطع الأخيرة من النصائح لعند إجراء هذا التحول إلى وجود حسابا حقيقيا. تتباطأ في البداية، التجارة مقابل أجر ضئيل في البداية الحفاظ على دورية لتداول العملات الأجنبية لتتبع عملية التفكير بك كما كنت جعل الحرف. فقط إضافة المزيد من المال لحسابك إذا كنت الفوز الصفقات. إذا كنت تفقد وإعادة تعبئة مرارا وتكرارا، أن هناك خطأ ما، والعودة الى لوحة الرسم على حساب الممارسة. إذا كنت تشعر العاطفي عند التداول إنكم، تحتاج إلى تداول أصغر. مشاركة للجميع، لا تخافوا أن نسميها إنهاء لمدة يوم أو اثنين إذا كنت أشعر بأن كل شيء يبقى تسير بشكل خاطئ. وسوف تعطيك فرصة لمسح رأسك واعادة تنظيم صفوفهم. إذا وجدت هذه المادة مفيدة، واسمحوا لي أن أعرف في forextrading @ aboutguide أو يمكنك اتباع لي في الفيسبوك.