استراتيجيات تداول الخيارات




عضوية معلومات ضرب وول ستريت 1٪ في وقت تقف وحدها الكتاب. I شملت كل التفاصيل عن نظام بلدي أستطع وكل شيء يحتاج المستثمر الطبقة المتوسطة في الحصول على الحرية المالية وهناك. ومع ذلك، هناك أدوات والمعلومات الإضافية التي لا يمكن إدراجها في الكتاب الاليكتروني: محفظة الحالي: في كتابه، أنا أتحدث عن كيف سيكون بناء أعمالي في وقت كتابتي. ومع ذلك، فإن السوق المتغيرة باستمرار ويتغير أعمالي معها. الأسهم الحالية قائمة الرغبات: يتم إضافة الأسهم وتطرح من قائمتي على أساس منتظم. إذا وضعت قائمة في الكتاب، وبحلول الوقت الذي قراءتها لائحة قديمة وخطيرة للاستخدام. جدول: لدي جدول متاح للتحميل التي تسهل إيجاد نقاط الارتكاز واحتساب مستويات ونحن على استعداد لامتلاك الأسهم. من المهم أن نفهم الرياضيات لكنني أعرف الوقت للطبقة الوسطى هي أغلى ما لدينا حتى تبسيط العمليات الحسابية هو المهم. سوف تصبح عضوا هنا تعطيك الوصول إلى كافة العناصر البنود المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، بدأنا المنتدى الوحيد الذي يناقش المستثمرين مثل التفكير النظام، الصفقات الحالية وإدارة المحافظ أعضاء. ويقدم الدعم لمساعدة جديد استراتيجيات التداول الخيار المستثمرين تعلم الحبال مع اكتسابهم للراحة مع النظام. I تهمة رسم رمزي لتغطية نفقات استضافة هذه المواد على الانترنت وللحفاظ على منتدى يقتصر على المستثمرين من الطبقة المتوسطة جادين الاستقلال المالي. لا البريد المزعج وليس التضليل، وتقديم المشورة كبيرة فقط والدعم. العضوية فقط 5.95 $ في الشهر (قلت لكم أنه كان قاء رسم رمزي) وجعل الاتفاق أكثر من ذلك خالية من المخاطر بالنسبة لك أنا قدمت الشهر الأول فقط 0،99 $! ماذا لديك لتخسر إلا أغلال على وظيفتك والحكومة لبقية حياتك؟ تداول الخيارات استراتيجيات مقدمة مرحبا بكم في استراتيجيات تداول الخيارات. الهدف من موقعي هو إظهار كيف يمكن لأي شخص في الطبقة الوسطى يمكن أن تغلب وول ستريت استخدام، والحس السليم استراتيجية تداول الخيارات بسيطة أنا وضعت. أنا لست كاتبا محترفا وأنا لا أعمل في قطاع التمويل. ومع ذلك، ولدي عاطفة حرق للأرقام، والتمويل الشخصي، والأسواق المالية والخيارات. هذه العاطفة بالإضافة إلى نصف طن من البحوث والتجارب سمحت لي لوضع اللمسات الأخيرة هذه الاستراتيجيات تداول الخيارات قبل عدة سنوات. كان لي ثلاثة أهداف عندما أخذت على عاتقي أن خلق استراتيجيات التداول خيار بلدي. أولا، أردت أن تحقيق عائد سنوي من رقمين. ثانيا، كنت أريد الحد الأدنى من السحب مع تحقيق عوائد من خانتين في بلدي نظام تداول الخيارات. ثالثا، كنت أرغب في تحقيق أقصى قدر من إرادتي، والقضاء على المتغيرات والمجهولة التي تعاني منها الخطط المالية الطبقة الوسطى. الخطة المالية الطبقة المتوسطة النموذجية لديه الاعتماد المتأصلة على قوى خارجية مثل أرباب العمل والحكومة والاقتصاد والأداء العام في سوق الأسهم. كنت أرغب في التقليل من الآثار كانت تلك القوات في حياتي المالية فميلس. أنا وضعت في البداية هذا النظام التجاري لبلدي الجيش الجمهوري الايرلندي لأنني أردت أن الاستفادة من المزايا الضريبية للمساعدة في تحقيق بلدي عوائد من رقمين. كنت أعرف شراء، وعقد وبالتأكيد لن تحقيق أهدافي وكنت أعرف وول ستريت وخداع (بطريقة ودية وضعه) الطبقة الوسطى لتحقيق ربح. ومع ذلك، أنا لم أستطع معرفة ما يجب القيام به حيال ذلك حتى جاء نظام بلدي في النهاية معا. السيطرة شعرت أكثر من بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي وكان مصير المالي لا تصدق كنت لا تخضع لأهواء الاقتصاد أو سوق الأسهم ككل. إلى أعلى أو أسفل، جانبيا، مكرنك هادئ أو متقلبة نظام بلدي من عوائد من رقمين مع السحب الصغيرة ونادرة فقط. أنا بالتأكيد واسنت دفع رسوم سخيفة إلى أبير الأثرياء في وول ستريت فقط ليكون لهم تفقد 40٪ من أموالي خلال انهيار عام 2008. كان حسابي الخاضع للضريبة قصة مختلفة. أنا تعثرت من نظام إلى أي شيء التداول التالية التي انتقلت مثل الأسهم والسلع والعقود الآجلة والسندات. أن أنظمة عملي حتى هم لم ثم أود أن صياغة النظام الجديد. العربات التجارية أو الأساسيات، وشعرت دائما وكأنني التخمين والأمل في مستقبل أفضل. في أبريل 2011، كانت صناعة عملت في اغلاق فجأة جدا. استغرق أكثر من زملاء العمل عملي ضيعة لدفع الفواتير أو ركض من خلال صندوق للطوارئ تبحث عن الوظيفة المثالية. ذهبت طريقا مختلفا. بدلا من العبث مع أنظمة التداول المختلفة في حسابي الخاضع للضريبة، قررت استخدام الجيش الجمهوري الايرلندي استراتيجية تداول الخيارات بلدي. بدلا من إعادة استثمار الأرباح كما فعلت في بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي، وأود أن سحب نسبة شهرية ثابتة ليحل محل راتبي. أخذت في العام المقبل قبالة وبقيت في المنزل مع أطفالي. I درب فريق الهوكي المدرسة الثانوية المحلية وقرأت الكثير من الكتب. خلال هذا الوقت، واصلت عائلتي نفس نمط الحياة كنا معتادين على وحتى تمكنت من زيادة القيمة الصافية لدينا. وكانت هذه هي الحرية المالية لم افكر ابدا ممكن حتى تقاعدت في 65+. افتتاحه تماما عيني على إمكانيات الحياة لهذا العرض عندما كنت لا تعتمد على صاحب العمل الخاص بك، والحكومة أو وول ستريت. أفضل جزء من هذا النظام التجاري الخيار هو أن هناك اثنين فقط، الصفقات الخيار البسيطة التي ستجعل لذلك أعتقد حقا أي شخص يمكن أن تتعلم هذا النظام التجاري مع القليل من الدراسة والجهد. تعلم كل شيء عن بلدي استراتيجيات التداول الخيار من بلدي جديد كتاب تداول الخيارات متاحة الآن في الأمازون: الضرب وول ستريت 1٪ في كل مرة. يرجى الاشتراك في بلادي آر إس البريد الإلكتروني على الحق حتى أستطيع أن أرسل لكم التحديثات ذات الصلة. وتأكدوا أنا فقط أرسل لي المشتركين معلومات أعتقد أنك تريد وأنا لا ولع البريد الوارد الخاص بك مع البريد المزعج. Q3 2014 نتائج لا على نحو سلس من ركوب هذا الربع. أنا فعلا موقف واحد الذي ذهب حقا ضدي وكانت المكاسب في كل ما عندي من المناصب الأخرى قادرة على صافي لي مكاسب صغيرة على ربع 0.5٪. أنا أحب هذا المخزون وسيتم امتلاك عليه حتى يستدير، التي قد تكون الربع المقبل أو العام المقبل ولكنه يدفع أرباح لطيفة بينما أنا انتظر. كان Q2 حول السلس نحو ربع كما يمكن أن يكون. وكان العائد الإجمالي للربع 3.17٪، والحق تمشيا مع هدفي من أرقام عائدات سنوية مزدوجة. فإنه لن يكون دائما هذا على نحو سلس ولكن أنا سوف يتمتع بها في حين أستطيع! لدي حاليا أربع وظائف مفتوحة وقدم ما مجموعه 26 الصفقات في الربع، حوالي 8 في الشهر. إذا كنت تريد الحصول على معلومات على مواقع محددة، يرجى مراجعة قسم العضوية للمزيد من المعلومات. Q1 2014 نتائج نتائج الربع الأول الخيار نتائجي استراتيجية التداول هي في عودة إيجابية من 2.98٪. هذا هو الحق تمشيا مع محاولة تحقيق رقمين العوائد السنوية. كان هناك ما مجموعه 32 الصفقات التي تمت خلال الربع أو نحو 10 في الشهر. الآن، هناك أسهم أكثر إثارة للاهتمام من هناك في بداية العام. أنا يشغلون مناصب في ستة أسهم مختلفة. إذا كنت ترغب في مواكبة الصفقات بي يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل هنا. 2013 الخيارات مراجعة للتجارة نجاح باهر فعلت 2013 بواسطة الذهاب بسرعة! بدأ العام على غرار القليلة الماضية مع عدد من جيدة، نوعية الشركات يتداول بأسعار مغرية جدا. وبحلول نهاية العام، كان السوق الثور حدت من عدد من الأسهم نظام للتجارة. ثيريس الوقت ليكون الجشع والوقت على التحلي بالصبر، وبالنسبة لي هذا هو الوقت للتحلي بالصبر. هناك 4 أسهم أود في هذه المستويات، وأنا القضم حول مواقع صغيرة باستخدام الخيارات للحفاظ على بعض الأموال القادمة بينما كنت انتظر الأسهم المحددة عمليات بيع أو الانخفاض العام في السوق لجلب بعض الأسهم مرة أخرى إلى منطقة خضراء. كانت عودتي المرجحة عن العام 15.83٪، وبالتأكيد أقل بكثير من العائد 30٪ من 500 SP هذا العام. ظللت تيرة خلال منتصف العام ولكن مع تنامي السيولة النقدية بلدي، انخفضت عوائد بلدي وراء السوق. هذا أمر متوقع كما بيع يضع في مستعرة إيسنت السوق الثور الذهاب لالتقاط جميع رأسا على عقب من مجرد امتلاك السوق. سأواصل تجيء السوق طالما استمر السوق الصاعدة. يمكن القيام به في السوق الثور اليوم، قد يستمر حتى 2020who يدري؟ أنا أعرف أن سيكون لي بكل تواضع بلدي مزدوج مكاسب أرقام وأشكر الآلهة التداول لهذا العام رائعا. إذا كنت قدمت لي عائد مضمون من 15.83٪ في حساب التداول الخاص بي لعام 2014 وأود أن أعتبر في ضربات القلب. الخنازير الحصول على الدهون والحصول على ذبح الخنازير! يوليو نتائج تجارة في حين ظهرت يونيو كيف أن هذا النظام لا يمكن التقليل من الضرر وفعلا تظهر ربحا في السوق للهبوط، وكان يوليو مثالا على السيناريو عندما يتوقع هذا النظام لتجيء السوق. عند سوق قيمتها بالكامل والأسهم الجيدة هي أصعب ليأتي بها، وهذا النظام سوف أداؤهم بشكل طبيعي في هذه الحالة على السوق صعودا كبيرا الشهر ونحن سيتم عقد مبلغ محترم من المال. في حين استراتيجيتنا لا تزال عاد 0.36٪، ونحن دون المستوى سوق الثور الهائج. خيار استراتيجيات التداول نتائج أكتوبر 2012 الأخبار الجيدة: تفوقت استراتيجيات التداول الخيار 500 SP قبل ما يقرب من 1٪. الأخبار السيئة: سوق خسر -1.99٪ مما يعني نشر نظام تداول الخيارات دينا والثاني خاسرة شهر من السنة اسقاط -1.14٪. النبأ العظيم: نحن يصل حاليا 15.12٪ لهذا العام، متفوقة بذلك على السوق وعلى وتيرة لصافي هدفنا من العائد السنوي من رقمين. استراتيجيات تداول الخيارات ونحن حاليا ليس 100٪ المستثمرة والحصول على نسبة لا بأس به من محفظتنا نقدا. في حين وفرت تصحيح سوق صغيرة بعض الفرص للاستثمار، لا يزال هناك احتمال سلبية كبيرة من SP في 1400 الذي يمنعنا من استثمارها بالكامل. نحن أكثر خصصت مما كنا عليه في الشهر الماضي. شهر تشرين الثاني قد يكون واحد متقلبة مع إعصار ساندي أعقاب يزال يجري فرزها من خلال والانتخابات الرئاسية كانت كل رغبة لدينا منذ أكثر من شهرين. وسوف نستمر في اختيار المواقع لدينا، واختيار الأسهم لدينا واستخدام خيارات ليعطينا ميزة على وول ستريت. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن كونه عضوا، يرجى زيارة صفحة معلومات العضوية. إذا كنت تبحث عن معلومات عن نظام نستخدمها، يرجى زيارة الصفحة الأمازون لدينا للتحقق من كتابنا، ضرب وول ستريت 1٪ في كل مرة. خيار استراتيجيات التداول نتائج سبتمبر 2012 عادت استراتيجيات التداول الخيار بنسبة 1.07٪ لشهر سبتمبر، والأداء الضعيف للسوق بنسبة 1.35٪. تماما مثل تحدثت عنها في نتائجي أغسطس. طالما يبقى السوق في المستويات التي يمكن ان اصفه قيمتها إلى حد ما، وانا ذاهب ليكون جزء كبير نسبيا من أموالي نقدا. والباقي من أموالي يكون في المواقف المحافظة. سوء تزال تشارك في المسيرات السوق ولكن أنا متعود ديها الأداء المتفوق للسوق أنا أميل عندما انظر الى السوق مستقرة أو تنخفض. الخيار استراتيجيات التداول النتائج أغسطس ذكرت في النتائج التجارية Julys أن استمرار ارتفاع الأسعار في سوق يمكن أن يؤدي إلى ضعف أداء استراتيجية التداول الخاص بي مقابل سوق الأوراق المالية بشكل عام. كان لي مثل هذا الأداء المتفوق مثير للسخرية في يونيو ويوليو وجئت إلى هذا الشهر نستثمر. لشهر أغسطس، لقد ربحت 1.53٪ في حين أن السوق مقاسا 500 SP ارتفع بنسبة 1.98٪. وأشرت أيضا في يوليو بأنني على ما يرام يجري نستثمر وأنا ما زلت. مع 500 SP حول 1400 نحن الثمن إلى حد ما في رأيي. يشتري يصرخ أن يسمح هذا النظام ليتفوق على السوق بنسبة 8.2٪ في الربع الأخير تخلخل هناك في الوقت الراهن لذلك أنا أجلس فقط على بضعة مواقع صغيرة. والباقي هو نقدا. خلال مثل هذه الأوقات، وأنا أبذل قصارى جهدي لطحن خارج بلدي 1٪ شهريا. ومع ذلك، وأنا لست على استعداد للتضحية السلامة للعودة. وإذا ما استمر السوق أعلى وأنا فقط جعل 0.7٪ هذا monthIll أعتبر. ما زال ينبض تضع أموالك في تحقيق وفورات في 0،7٪ هذا العام. واحدة من الركائز I يستند هذا النظام على ونبذل قصارى جهدنا لتجنب 30٪، 40٪، 50٪ + التصويبات التي يمكن أن تدمر محفظة. كنت غير قادر على تجنب تلك التصحيحات إذا كنت استثمرت 100٪ عندما تبلغ قيمة السوق إلى حد ما. أعرف الطريقة التي المقبل هذه الخطوة 20٪ في marekt الأسهم سوف تذهب؟ قطعا لا، لا يمكن للسوق فقط كسب بالسهولة 20٪ كما أنها يمكن أن تفقد 20٪. ولكن أود أن لا تجيء صاعد 20٪ من marketperform الجانب السلبي 20٪. أذهب إلى سبتمبر مثلما ذهبت إلى Augustunderinvested. إذا استمر السوق في الارتفاع سيكون لي بلدي ضعف الأداء وتكون سعيدا أن أقوم به بنشاط شيء لمحاولة حماية من تصحيح كبير. كما هو الحال دائما، الأداء في الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية العقد. يوليو استراتيجيات تداول الخيارات نتائج نزوله الأداء المتفوق سخيف جدا من الربع الأخير SP 500، كنت أتوقع عودة السوق لبلدي خيار التداول استراتيجيات النتائج من هذا الشهر. في آخر نتائج التداول أرباع. أنا تفوقت السوق بنسبة 8.2٪. يبدأ هذا الربع مع الأداء المتفوق من 3.02٪. أنا نستثمر جدا في الوقت الحالي مع سوق يزحف إلى الخلف نحو 1400. إذا كان السوق لديه شهر قويا في أغسطس، وسوف ربما منقوصا ولكن أنا على استعداد لاتخاذ أصغر الربح من أجل حماية نفسي من تصحيح كبير ما هو ممكن عندما يحصل على السوق إلى مستويات مرتفعة.