فوركس مؤشر توقع مراجعة




فوركس مؤشر توقع مراجعة كذلك هناك مؤشر الفوركس جديد المتاحة اليوم حتى ايم الذهاب الى اعادة النظر فيه بالتفصيل، ويسمى الفوركس مؤشر التوقع. تاريخيا طعاما كان لي نجاحا كبيرا مع مؤشرات الفوركس في كثير من الأحيان لأنها إعادة رسم ولكن أنا دائما على استعداد لإعطاء البرنامج الجديد فرصة. البرنامج يكلف 97 $ ويتم بيعها على دفع المعالج انقر البنك. من أجل الحصول على صفحة التحميل أو صفحة الشراء يجب عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك. فوركس مؤشر توقع تفاصيل أنا حقا أن أقول إنني أحب تصميم هذا الموقع أنه لا يبدو المهنية للغاية. المطور من هذا البرنامج هو لاري ميلر. لم أسمع أبدا لاري ولكن اسمحوا لي أن ندخل في تفاصيل مؤشر تنبؤ فوركس. لاري يدعي أن [هس] تم العمل على هذا المؤشر الفوركس لأكثر من خمس سنوات، ويعتقد أن النظام يمكن أن تعمل للمضاربين daytraders والتجار على المدى الطويل. هذا يعني أساسا يمكن للمضاربين استخدام إطار زمني خمس دقائق يمكن أن daytraders استخدام الإطار الزمني ساعة واحدة والتجار على المدى الطويل يمكن استخدام الإطار الزمني اليومي مع مؤشر له لوضع الصفقات. فوركس مؤشر توقع أمثلة يتيح الآن نلقي نظرة على بعض الصفقات سبيل المثال قدمت على الموقع الإلكتروني لكل من هذه الأساليب التداول.