ترايدنت a يتاجر إستراتيجية ( انجليزية ) تابا الجافية - الشم 1998




Opiniones دي clientes ماس útiles أون الأمازون (بيتا) 12 دي 13 اشخاصا piensan كيو لوس انجليس الرأي وفاق UTIL استغرق الأمر مني 20 عاما لأنها من أصل الرقم وربح باستمرار 20 دي مايو دي 2013 بور جودي Chille - Publicado أون الأمازون الجافية تابا: Formato وكان هذا الكتاب لي مدمن مخدرات من يوم واحد، وفي البداية كنت جعل الكثير من المال، وأعتقد أنه سيكون مليونيرا في غضون بضع سنوات. بعد ذلك بدأت تفقد المال، ومن ثم فقدت كل شيء. ولكن أنا لم تستسلم، وظللت في ذلك وجعل المال مرة أخرى، وكانت الأمور تسير على ما يرام، وبعد ذلك فقدت كل شيء مرة أخرى. وقد كان هذا يحدث لسنوات. اشتريت أول كتاب في عام 1992 أو 93. وقال إن استراتيجية العمل تماما في بعض الأحيان ثم تفشل بشكل رهيب المرات القليلة المقبلة. كان مفهوم كبير ولكن شيئا ما كان مفقودا. ويجري تحديد ذلك إلى هذا الرقم، وأنا لم يتخلوا أبدا. ويمكنني أن أقول بصراحة أنني قد فقدت أكثر من 150،000 $ كل سنة كنت أحاول أن يتداول هذا النظام. بدءا من 1992 حتى 2012. واليوم 19 مايو 2013 وبعد كل هذه السنوات محبطة في محاولة لمعرفة هذه الأسعار التوازن وأخيرا حصلت عليه. يمكنني الآن إعادة تفسير كل شيء أن السيد ليندسي لاسنت قادرا على القيام به في كتابه. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته، مثل وادي الوهمية وقمم (لا تستخدم) وعدم استخدام داخل الحانات أو أشرطة الخارجية مما يتيح لك كاذبة الذروة والوديان، أن يكون الشيء الرئيسي. ثم فهم عندما ينتهي ادي المقبل أسفل الاتجاه يعني ادي المقبل، وليس الوادي بعد القادم. لدي تنفق مليار ساعة تحليل هذا المفهوم في 25 أسواق العقود الآجلة مختلفة، وجاء مع نتائج متسقة التي هبت لي بعيدا بعد أن حظيت بها ما قاله السيد ليندسي حقا كان يحاول القيام به. رغبتي قوية والتفاني من أجل كشف هذا الخروج أخذت 20 عاما، ولكن الآن يمكنني أنها تعمل تماما في كل مرة، وسوف يبذل يعود في النهاية كل هذه الأموال فقدت. إذا كان أي شخص اشترى هذا الكتاب، وأحبطت محاولة لمعرفة ذلك، وأنا أعلم ما يحدث من خلال. استطيع ان اقول لكم ما عليك القيام به لجعل هذا العمل.