الخطوط العريضة ل خطة التدريب وسائل الاعلام الاجتماعية




الخطوط العريضة لخطة التدريب وسائل الاعلام الاجتماعية يقدر وقت القراءة: 7 دقائق، 45 ثانية ايم أواخر تحويل لعبة وسائل الاعلام الاجتماعية. في الواقع، لقد كتبت بعض الوظائف بلوق مضللة فظيعة في السنوات الماضية حول كيفية وسائل الاعلام الاجتماعية وأبدا سوف تتكامل مع البحث وكيف كان كل شيء البراز فقط الأنا بإجبار السجناء على الاستمناء. حسنا، الطباشير أن واحدة تصل إلى خبرات التعلم. أنا غير قادر على أن يكون الحق في كل وقت. 😉 لذا نعم. علينا أن نأخذ على محمل الجد وسائل الاعلام الاجتماعية. قد أكون المتبني مترددة، ولكن هذا لا يعني أن أفعل ذلك نصف arsed. عندما اخترت أن تفعل شيئا، أفعل ذلك جيدة كما كنت في امكانها. وإلا ماذا يكون النقطة؟ عندما يتعلق الأمر الى وسائل الاعلام الاجتماعية للعملاء، ونحن نعتقد حقا أن العميل يتم وضع أفضل لتولي الخاصة نشاطهم وسائل الاعلام الاجتماعية. لا أحد يعلم أعمالهم وعملائها أفضل من العميل نفسه. ولكن هذا لا يعني أننا مجرد السماح لهم الحصول على معها. على العكس من ذلك، من المهم أن تعطي العميل التدريب والتوجيه السليم. لا ينبغي أبدا أن تشارك وسائل الاعلام الاجتماعية في فقط من أجل ذلك. انها تحتاج الى استراتيجية كاملة مع الأهداف والتنفيذ التكتيكي لتحقيق ذلك. ما نحن في كثير من الأحيان القيام به بالنسبة للعديد من عملائنا هو تقديم دورات تدريبية وسائل الاعلام الاجتماعية. تهدف للحصول على حق الناس في تنظيم عملاء تصل إلى سرعة حول جوانب مختلفة من وسائل الاعلام الاجتماعية، ومنحهم مؤشرات قوية حول أفضل السبل لاستخدامها. عندما يتعلق الأمر بتعليم المنظمات كيفية استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية على نحو فعال، أنا من أشد المؤمنين في تعليم التفكير الشاملة أولا وقبل كل شيء، وليس في الحصول على تفاصيل نيتي شجاع من وظائف محددة حتى الصورة الأكبر واضحة. في تجربتي محاضرا لجامعة Ulsters وسائل الإعلام الرقمية الاتصال البرنامج الدراسي ومعسكرات معهد التسويق الرقمي الصورة والشهادات العليا واحدة من الأشياء إيف المستفادة من تدريس التسويق الرقمي هو أن الصورة الأكبر يهم أكثر من البراغي المكسرات الفردية. يمكن أن تدرس كل شخص أن يفعل شيئا، ولكن لماذا وراء ذلك هو أكثر أهمية بكثير وأكثر صعوبة لتحديد. كما هو الحال مع كبار المسئولين الاقتصاديين، كنت في حاجة الى استراتيجية لجعل العمل الإعلامي الاجتماعي بالنسبة لك. فإنه يبدأ وينتهي مع صورة واضحة لما تريد تحقيقه، وكيف تريد أن تذهب حيال ذلك. أدناه سوء تبادل الخطوط العريضة لخطة التدريب الأساسية الاجتماعية وسائل الإعلام التي تخدم أكثر أو أقل كنموذج لدورات تدريبية لدينا. نكيف عند الضرورة بالطبع، ولكن بصفة عامة هذه الخطة التدريبية يحدد الجوانب المختلفة للتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية التي نريد لإقناع على أعمال جديدة للعبة: الوحدة 1: مبادئ وسائل الاعلام الاجتماعية كل شيء يبدأ مع شرح المبادئ الأساسية. ما هي وسائل الاعلام الاجتماعية، وكيف يستخدم الناس ذلك؟ هذا هو حول شرح كيفية سائل الاعلام الاجتماعية هي محادثة في اتجاهين، والتي تحتاج المنظمات إلى ترك القديمة البث عقلية وراء. ما نحاول أيضا أن أنقل هو كيف يحدث وسائل الاعلام الاجتماعية وفقا للشروط المستخدمين. للمستخدمين اختيار لإشراك معكم، وليس العكس، لذلك يصرخ بصوت عال كما يمكنك تكتيك فعال جدا في مجال التسويق الكلاسيكي لا معنى له في وسائل الاعلام الاجتماعية. وسيكون للمستخدمين فقط تجاهل لك. وأخيرا، ونحن هنا أيضا إدخال ضرورة الأهداف أهداف واضحة. الشركات سوفت قيام وسائل الاعلام الاجتماعية لشخص آخر يفعل ذلك، ولكن ينبغي أن يكون لديك أهداف ملموسة وواقعية التي تحدد ما يتوقعون الحصول عليه للخروج منه في المدى الطويل. الوحدة 2: مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية الكبرى كنت غير قادر على الطلاق وسائل الاعلام الاجتماعية من المنابر التي تمكنها، لذلك نحن نأخذ الوقت المناسب لشرح مختلف مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية الرئيسية في التفاصيل. نذهب من خلال نقاط القوة والضعف في كل اللاعبين الكبار، وتكريس الوقت الاضافي لإظهار وظائف منصات أهم. لالفيسبوك، سيتم تضمين الجوانب التالية في التدريب: أساسيات صفحة الفيسبوك أنواع المحتوى أنواع المستخدمين بناء الاشتباك مع محتوى كبير البصائر قسم الادارة أساسيات الفيسبوك الإعلان أمثلة على صفحات كبيرة الفيسبوك وتويتر وسيتم تناول هذه المواضيع: أساسيات حساب تويتر الهاش والموضوعات تتجه تقاسم إشراك بناء الاشتباك مع مواصلات رائعة نبرة الصوت أمثلة على حسابات تويتر كبيرة بعد تعليم أساسيات الفيسبوك وتويتر، فإننا نميل إلى تغيير أي منصات إضافية ننفق من الاهتمام المتعمق لاعتمادا على الصناعة والهدف الديموغرافي للعميل. للمنظمات التي تقدم المنتجات والخدمات التي هي غنية جدا بصريا هذا يمكن أن يكون كل شيء من المجوهرات والأزياء المخصصة للقماش طباعة الصور نلج إلى منصات مثل بينتيريست وإينستاجرام. عملاء التي تولد الفيديو (أو لديها طموحات في هذا الاتجاه) نقدم لك مجموعة من الأعمال الداخلية لليوتيوب وعدد قليل من مواقع الفيديو بديلة. للمواقع التي تولد محتوى رهيبة (وإلا لهؤلاء) نقدم لك مجموعة من أساسيات مواقع الأخبار الاجتماعية مثل رديت، وضمان نؤكد على الجانب المجتمع وتوجيه لهم التوفيق واضح من أي دافع محتمل لالمزعج هذه المواقع ذات المحتوى المتوسط ​​(أو أسوأ). في Google+ فإننا نميل إلى إظهار فقط بشكل عابر، وعلى الرغم من غوغل الشخصيات عضوية متبجح نشعر أنها ليست حاليا الإنفاق الجيد للموارد إلا إذا كنت تبيع الخدمات التي تهدف إلى المتخصصين في مجال التسويق الرقمي، مثل أدوات الاستشارية أو كبار المسئولين الاقتصاديين. خاصة في ضوء إعلان أميت Singhals مؤخرا ان غوغل سوف تقليص الترويج لها من Google وسوف تظهر النتائج وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى في بالاجور لها. (لا أستطيع أن تساعد ولكن أظن أن التبادل الأخيرة بين جوجل ومختلف المنظمين مكافحة الاحتكار كان أن تفعل شيئا مع هذا عن وجه). ما علينا أيضا معالجة هنا هو ما ترى العديد من الشركات بمثابة خطر كبير من وسائل الاعلام الاجتماعية: ردود الفعل السلبية العام من العملاء. مرارا وتكرارا المنظمات إقتباس هذه كأكبر خطر الزبائن وسائل الاعلام الاجتماعية يتحدث في الواقع مرة أخرى إلى الشركة، والقيام بذلك في منتدى العام! صدمة! ما نحاول أن نظهر لهم أن لها في الواقع فرصة هائلة. تتلقى شركة ردود فعل مباشرة حول ما يقوم به خطأ وكيف يمكن تحسين منتجاتها وخدماتها، ومعالجة هذه القضايا علنا ​​يمكن للشركة تظهر التزامها تحسين ورضا العملاء. كثيرة هي الأمثلة التي تحولت الشكاوى في وسط هتافات، ببساطة عن طريق الشركة معالجة شواغل الشاكين بتواضع وبشكل مناسب. إذا كانت الشركة غير مستعدة للقيام بذلك، وأيضا يجعلك تتساءل إذا أنها ينبغي أن تكون في مجال الأعمال التجارية في المقام الأول. الوحدة 3: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في هذه الوحدة ونحن نركز مرة أخرى على أهداف وأهداف واقعية، وكيف أنها تناسب في استراتيجية أوسع نطاقا التسويق الرقمي، وكذلك مواءمة مع المنظمات استراتيجية التسويق الشاملة. ونحن نحاول العثور على لهجة كمبنس من صوت للمواقع وسائل الاعلام الاجتماعية، وضمان ليس هناك الكثير جدا من وجود فجوة بين كيف المستخدمين ينظرون الشركة مقابل كيف تتحدث الشركة عن نفسه. وأكد صحتها، كما لا أحد يحب شخصية وهمية في وسائل الإعلام الاجتماعية للشركات. من المهم أن يبقى وفيا لماذا أنت وماذا أنت تقف ل كمنظمة. مجاله الحيوي في الانتهاء من ما تريد المنظمة أن أقول، وكيف يقول ذلك، ولمن. من دون تلك الجوانب الثلاثة، هناك خطر حقيقي من الشركة لا تلتزم استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بها. جعل من الواضح جدا كيف ينبغي للمنظمة تقدم نفسها وما الجمهور في التركيز عليها. يجب أن يكون هذا من ناحية توجيه في كل ما الرد على الانترنت. ما أعلمه جيدا وجدت لتكون مفيدة جدا هو خلق تقويم المحتوى. التي نحن الخطوط العريضة ما سيتم نشرها على أي موقع وفي أي تاريخ. هذا التقويم المحتوى يأخذ مدخلات من جميع أنواع المصادر مواقع استراتيجية المحتوى، الأنشطة التسويقية حاليا، والأحداث الموسمية وغيرها من الفرص وبمثابة تذكير دائم للمنظمة للبقاء على رأس وسائل الإعلام الاجتماعي. مع مثل تقويم المحتوى في مكان وتحديثها باستمرار، ونحن يمكن أن توجه أنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية للشركة وتقلل من خطر أن أنها سوف تتخلى عن صفحات الفيسبوك وحسابات تويتر بعد أسابيع قليلة من التجريب بلا هدف. الوحدة 4: قياس وسائل الاعلام الاجتماعية وأخيرا نغلق حلقة وتلبية الحاجة إلى قياس تأثير وسائل الإعلام الاجتماعية لديها، ومحاولة لقيمة السمة المناسبة لمنظمات أنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية. متعدد القنوات إسناد أمر ضروري هنا، حتى نضمن العميل يدرك أهمية وضع علامات على كل وصلة مع رموز تتبع Google Analytics (في الواقع نحن نعطيهم الأدوات لأتمتة هذه العملية قدر الإمكان) وتبين لهم ميزات التقارير المتاحة في جوجل أيهما URL المقلل نحن في نهاية المطاف باستخدام تحليلات، الفيسبوك البصائر، و. هذه الوحدة النهائية وعادة ما يكون تمهيدا لأزعج الاستشارات الموسعة حيث نستعرض بصورة منتظمة أنشطة العملاء، تقريرا عن النتائج، وتساعد على سد في التقويمات المحتوى للأشهر القادمة. ونحن قد تكيف مع الاستراتيجية صيغت إذا كنا نعتقد اللازمة لها، على الرغم من ترددوا في ضبط الأمور في وقت قريب جدا لأننا نعتقد أنه يستغرق وقتا طويلا لوسائل الإعلام الاجتماعية للحصول على موطئ قدم والجمهور الشركة على تبني بشكل صحيح. لذلك، أن يكون الى حد كبير قالب التدريب وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا. ما رأيك؟ هل تغطي هذه الخطة التدريبية الجوانب الأساسية من وسائل الاعلام الاجتماعية؟ معرف الحب للحصول على تعليقاتك، لذا يرجى ترك تعليق مع أفكارك. اتخاذ خطوة نحو التسويق الذهول والانضمام 1،000s الآخرين تريد أن تكون مسوق رهيبة؟ أم تفضل تعرف أقل؟ تصبح واحدة من أعضاء النخبة لدينا من خلال الانضمام في على النشرة الإخبارية. ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه وتبدأ في تلقي المعرفة رفيعة المستوى الآن!